مركز رعاية المستفيدين ( تواصل ) يواصل جهوده لخدمة المستفيدين من داخل الجامعة وخارجها

‏أكد الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الرشود - المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة ، المشرف على مركز رعاية المستفيدين بالجامعة -أن المركز  وبتوجيه مباشر من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن يعمل على مدار الساعة في خدمة المستفيدين من داخل الجامعة وخارجها ، والإجابة على استفساراتهم ، والتواصل معهم فيما يحتاجون إليه ، وفق آلية واضحة مع الاستخدام الآمن للإنترنت أثناء العمل عن بعد ، حيث يأتي تفعيل دور مركز رعاية المستفيدين بالجامعة "تواصل" خلال هذه الفترة بشكل أكبر ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجامعة في الوقاية من انتشار فايروس كورونا ، وتطبيقاً للتعليمات بعدم استقبال المراجعين والمستفيدين في مقرات الجامعة ، وتماشياً مع سعي وزارة التعليم في إنشاء مراكز رعاية المستفيدين بالتعاون مع جميع قطاعاتها والجامعات ، واستقطاب نخبة مختارة من الموظفين المتميزين لتقديم إسهامات فعالة من أجل تحسين وتطوير كافة مجالات خدمة المجتمع ، وذلك للوصول لمستوى عالٍ من خدمة المستفيدين بوسائل إلكترونية حديثة تتسم بالجودة والشفافية والتجاوب السريع ، وتمكين كافة المستفيدين من هذه الخدمات ، وتعزيز الرقابة والمساءلة ، وتنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية ،

وقدم سعادته شكره لكافة منسوبي الجامعة على تفاعلهم مع منسقي خدمة تواصل بالجامعة.

وتقديره للمنسقين والمنسقات في مركز (تواصل) بالجامعة على دورهم البارز في نجاح المركز ، وقيامهم بالمهام الموكلة لهم ، والتي ساهمت في قيام المركز بدوره على أكمل وجه .

 

آخر تحديث
الخميس, 26/مارس/2020