عقدت وكالةُ الجامعةِ اجتماعاً تنسيقياً لمتابعة تفعيل نظام الاتصالات الإدارية ، والملاحظات التي تلقاها فريق العمل خلال الفترة الماضية منذ البدء في تفعيل النظام ، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آلية مستويات المراسلة بين مختلف جهات الجامعة وفق الهيكل التنظيمي المعتمد ، وآلية تتبع المعاملات ، والمقترحات حيال أنواع الإحالات من حيث التعديل والإضافة عليها ، وما يتعلق باستكمال إضافة اللجان العاملة في الجامعة إلى النظام , وفي هذا السياق أشار سعادة وكيل الجامعة د.مسلَّم بن محمد الدوسري إلى النجاح الذي تم - بحمدالله تعالى - في تطبيق نظام الاتصالات الإدارية في الجامعة خلال الفترة القريبة الماضية ، وما وجده النظام من تفاعلٍ متميزٍ من منسوبي الجامعة على كافة مستوياتهم الوظيفية ، وما وفره النظامُ من مكتسبات للجامعة في مجال ضبط المعاملات , وسرعة إنجازها , وسهولة متابعتها ، وتجاوز عقبة التباعد بين مقرات الجامعة في سبيل وصول المعاملة إلى الجهة المطلوبة في الوقت المطلوب والمؤمل ، موضحاً سعادته أن النظام سيخضع خلال الفترة القادمة إلى المتابعة وتلقي الملاحظات في سبيل تطوير العمل ، كما سيتم عقد حلقات نقاش مع منسوبي الجامعة وذوي العلاقة بأعمال الاتصالات الإدارية لمناقشة الملاحظات ومقترحات التطوير والتحسين . وفي ختام الاجتماع قدم سعادةُ وكيلِ الجامعةِ شكره للفريق العامل على التنفيذ والمتابعة وعلى رأسهم الأستاذ محمد بن حمد العوله مدير المشروع ، ولعمادة تقنية المعلومات على جهودهم في إنجاز الجوانب الفنية والتقنية لتشغيل النظام ، منوهاً سعادته إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله تعالى ثم بتوجيهات معالي مدير الجامعة القاضية بضرورة التحول التام بأعمال الجامعة إلى التعاملات الإلكترونية ومتابعة معاليه الشخصية والدقيقة لمراحل إنجاز نظام الاتصالات الإدارية ، ثم ما تبع ذلك من تفاعل منسوبي الجامعة مع تطبيق النظام .