الأمن الجامعي يشارك في تنظيم عدد من الفعاليات في ذي القعدة

شاركت الإدارة العامة للأمن الجامعي في التنظيم لعددٍ من المناسبات والفعاليات المقامة في مباني ومرافق الجامعة لشهر ذي القعدة الماضي من خلال التنظيم الأمني والمروري بتغطية هذه المناسبات بحراس الأمن على المداخل والمخارج وتنظيم الحركة المرورية ، وكان من أبرز هذه المناسبات تنظيم حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب الجامعة برعاية وتشريف سمو أمير منطقة الرياض ، وكذلك حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طالبات الجامعة برعاية وتشريف حرم سمو أمير منطقة الرياض ، وذلك في بهو مبنى إدارة الجامعة.

كما نظمت الإدارة الملتقى الطلابي السادس للموهبة والإبداع ، وحفل ختام الأنشطة الطلابية للعام 1445هـ ، والحفل الختامي لأنشطة كلية العلوم الطبية التطبيقية ، وكذلك فعالية نادي أصدقاء الدم ، وجائزة رئيس الجامعة للجودة والتميز.

كذلك شاركت الإدارة العامة للأمن الجامعي ممثلة بإدارة الأمن الجامعي بالزلفي والغاط بتنظيم حفل تخريج طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ، لِتُختتم مناسبات شهر ذي القعدة بتنظيم ترائي هلال شهر ذي الحجة من قبل قسم الأمن الجامعي بحوطة سدير.

حيث تسعى الإدارة العامة للأمن الجامعي إلى تقديم أعمالها وخدماتها بأفضل الإمكانيات ، ولتكون سبباً بعد الله في إنجاح فعاليات ومناسبات الجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .

أخر تعديل
الاثنين, 10/يونيو/2024