الجامعة تقيم ورشة عمل بعنوان : الدليل التفاعلي للسياسات والإجراءات

برعاية سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل ، أقامت الإدارة العامة للتطوير التنظيمي ورشة عمل عن الدليل التفاعلي للسياسات والإجراءات ، وذلك بحضور سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الرشود

وفي مستهل اللقاء أكد سعادة أ.د. الرشود على أهمية هذه الورشة من أجل تجويد أدلة السياسات والإجراءات في كافة وحدات الجامعة بما يلبي طموحات المسؤولين فيها ، مؤكداً على أهمية مطابقة الإجراءات المكتوبة لواقع العمل الفعلي لضمان حوكمة الأداء في هذا الجانب بصورة فاعلة.

كما قدم سعادته شكره وتقديره للإدارة العامة للتطوير التنظيمي على جهود الإدارة في إقامة اللقاءات والورش النوعية التي تخدم منظومة التطوير في الجامعة.

من جانبه ذكر مدير عام الإدارة العامة للتطوير التنظيمي الأستاذ خالد بن صنات الذيابي أن مثل هذه الورش النوعية - والمستهدف بها كافة منسقي الجهات داخل الجامعة - تحظى بدعم ورعاية مستمرة من قِبل سعادة رئيس الجامعة ، مبيناً أن هذه الورشة هي امتداد لمجموعة من الورش السابقة يليها ورش لاحقة بعون الله تعالى في سبيل الوصول للنتائج المطلوبة من خلال تجويد سياسات وإجراءات العمل في الجامعة.

وقد حضر الورشة سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة للأداء والامتثال الدكتور منصور بن علي الغريب ، كما حضرها ممثلو ومنسقو جهات ووحدات الجامعة المختلفة.

 

آخر تحديث
الخميس, 12/سبتمبر/2024