الكلية تقيم لقاء عن الجمعيات العلمية بتعاون مع إدارة الجمعيات العلمية بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

 كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط تقيم لقاء عن الجمعيات العلمية بتعاون مع إدارة الجمعيات العلمية بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

 

بالتعاون مع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أقامت الكلية لقاء تعريفي عن إدارة الجمعيات العلمية، حيث قدم  د.مشعل بن خالد الفنيسان القائم بأعمال إدارة الجمعيات العلمية بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. عرضاً تناول التعريف برؤية ورسالة وأهداف إدارة الجمعيات،  كما تم خلال اللقاء التعريف  باللوائح والإجراءات الخاصة بالجمعيات العلمية  .

وحضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة التدريس ، وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة عن استفسارات أعضاء هيئة التدريس المتعلقة بهذا  الشأن.

وفي ختام اللقاء تقدم سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمة د.عمر بن محمد العمر نيابة عن عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي بالشكر والتقدير لسعادة د.مشعل بن خالد الفنيسان على حضوره لهذا اللقاء و حرص إدارة الجمعيات العليمة على تعاون مع كليات الجامعة .

 وتقديم بالغ الشكر والتقدير لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع على جهوده وتوجيهاته للإدارات التابعة للوكالة بالتواصل مع الكليات في كل ما من شأنه خدمة العمل الأكاديمي والعلمي والبحث.

 

 

 

 

Last modified
Thursday, 15/October/2015