مهام إدارة خدمات الإسكان : -
- وحدة المشرفين :
- متابعة الأبراج بشكل كامل + الموقع العام للإسكان وتوزيع ذلك.
- رفع البلاغات عبر نظام البلاغات.
- متابعة إجراءات الاخلاء واستلام وتسليم المفاتيح.
- رصد المخالفات واستكمال الإجراءات (التعهدات-الغرامات) والرفع بها لوحدة الخدمات.
- اعداد التقارير اللازمة.
- أي مهام يكلف فيها وفق المهام والاختصاصات.
- وحدة الطوارئ :
- رصد المخاطر وحالات الطوارئ والدعم والاسناد للإدارة المشغلة.
- التنسيق مع الصيانة والامن بما يستجد خلال فترة العمل المسائي.
- متابعة الموقع العام بالإسكان ورفع البلاغات عبر نظام البلاغات.
- اعداد التقارير اللازمة اليومية.
- التواصل الفوري في حال الطوارئ مع الرئيس المباشر .
- متابعة تشغيل الصالة الرياضية .
- أي مهام يكلف بها وفق المهام والاختصاصات.
- وحدة الخدمات
- متابعة إجراءات التسكين ورفع عقد الساكن (لإدارة السجلات والعقود).
- ارشفة البيانات والعقود والمخالفات.
- اعداد التقارير اللازمة.
- التجهيز والاعداد للفعاليات والأنشطة وفق الخطة التي تعدها (إدارة الخدمات المساندة).
- أي مهام يكلف بها وفق المهام والاختصاصات.