مهام الإدارة

مهام إدارة خدمات الإسكان : -

  1.  وحدة المشرفين :
  • متابعة الأبراج بشكل كامل + الموقع العام للإسكان وتوزيع ذلك.
  • رفع البلاغات عبر نظام البلاغات.
  • متابعة إجراءات الاخلاء واستلام وتسليم المفاتيح.
  • رصد المخالفات واستكمال الإجراءات (التعهدات-الغرامات) والرفع بها لوحدة الخدمات.
  • اعداد التقارير اللازمة.
  • أي مهام يكلف فيها وفق المهام والاختصاصات.

 

  1. وحدة الطوارئ :
  • رصد المخاطر وحالات الطوارئ والدعم والاسناد للإدارة المشغلة.
  • التنسيق مع الصيانة والامن بما يستجد خلال فترة العمل المسائي.
  • متابعة الموقع العام بالإسكان ورفع البلاغات عبر نظام البلاغات.
  • اعداد التقارير اللازمة اليومية.
  • التواصل الفوري في حال الطوارئ مع الرئيس المباشر .
  • متابعة تشغيل الصالة الرياضية .
  • أي مهام يكلف بها وفق المهام والاختصاصات.

 

  1. وحدة الخدمات
  • متابعة إجراءات التسكين ورفع عقد الساكن (لإدارة السجلات والعقود).
  • ارشفة البيانات والعقود والمخالفات.
  • اعداد التقارير اللازمة.
  • التجهيز والاعداد للفعاليات والأنشطة وفق الخطة التي تعدها (إدارة الخدمات المساندة).
  • أي مهام يكلف بها وفق المهام والاختصاصات.