.myres {
-webkit-flex: 1;
-ms-flex: 1;
-moz-flex: 1;
-o-flex: 1;
flex: 1;
}
.nav,.nav ul {
list-style:none;
margin:0;
padding:0;
}
.nav {
position:relative;
width: 159%;
}
.bg
{
font-size:16px;
font-family: Verdana, Geneva, sans-serif;
/*color:#145D8E;*/
color:#000000;
padding: 40px 10px;
text-align:justify;
line-height:2;
}
.nav ul {
top:auto;
padding: 0;
margin: 0;
background: #fff;
}
.nav li {
float: left;
position: relative;
width:112.90px;
}
.nav li a {
font-family: "Pathway Gothic One",sans-serif;
line-height: 40px;
/**-moz-transition:3.0s;
-ms-transition:3.0s;
-o-transition:3.0s;
-webkit-transition:3.0s;**/
/*background-color:#7770B4;*/
background-color:#A48A3F;
/** background-color:#191919;**/
/*border:1px solid #6E67A6;*/
/**border:1px solid #957E39;**/
color:#003300;
display:block;
font-size:22px;
/*font-weight:bold;*/
line-height:auto;
padding:0px 0px;
text-decoration:none;
/*transition:0.5s;*/
text-align:center;
}
.nav .limain a {
line-height: 20px;
/**-moz-transition:3.0s;
-ms-transition:3.0s;
-o-transition:3.0s;
-webkit-transition:3.0s;**/
/*background-color:#7770B4;*/
background-color:#A48A3F;
/*background-color:#191919;*/
/*border:1px solid #6E67A6;*/
/**border:1px solid #957E39;**/
color:#d6d6d6;
display:block;
font-size:17px;
/*font-weight:bold;*/
line-height:auto;
padding:6px 6px;
text-decoration:none;
/*transition:0.5s;*/
text-align:left;
}
.nav li:hover > a {
/*background:#8CCA33;*/
/*border-color:#6E67A6;*/
color:#fff;
}
.nav ul li a:hover {
/*background:#8CCA33;*/
background:#990617;
color:#ffffff;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
}
.nav li:hover ul{
height: auto;
width:100%;
}
.nav ul ul ul li a:hover {
background:#CC690E;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
}
.nav ul ul ul li a {
background:#8CCA33;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
font-size:10px;
text-align:left;
}
.nav ul ul li a {
font-size:12px;
text-align:left;
line-height:auto;
width:100%;
}
.nav ul ul {
position: absolute;
/*left: 0;*/
/*right:21px;*/
top: 100%;
display: none;
}
.nav ul ul ul {
/* left: 100%; */
left: 200px;
top: 0;
background: blue;
}
.nav li:hover > ul {
display: block;
}
.imgaa {
position: absolute;
min-height: 800px;
opacity:.2;
left: 290px;
z-index: -1;
}
المخرجات
1. سوف يكتسب الطالب ، و يفهم، و يطبق، و يولف، و يقيم المعلومات، و يدمج هذه القدرات لتحديد, و حل، و منع المشاكل, و اتخاذ القرارات المناسبة.
2. سوف يظهر الطالب سلوكيات الطبيب الباحث من خلال تطوير واستخدام عملية التفكير النقدي و الاستفسار المنهجي لغرض الاستدلال السريري، و اتخاذ القرارات، والحكم النقدي السليم.
3. سيقوم الطلاب بإجراء تقييم شامل لمريض سريري باستخدام الاختبارات واتخاذ التدابير المناسبة، و تفسير نتائج الفحص و العلاج الطبيعي و الإجراءات التشخيصية الأخرى، و جمع كل البيانات ذات الصلة، ومن ثم صياغة واصدار تشخيص دقيق لحالة المريض.
4. سيقوم الطالب بتصميم خطة رعاية طبية مناسبة و مخصصة و متسقة مع تشخيص حالة المريض الذي قام به، وتتوافق مع توقعات و أهداف أسرة المريض.
5. سيقوم الطالب بتتبع نتائج إدارة العلاج الطبيعي، والتي قد تشمل المجالات التالية: علم الأمراض أو الباثولوجيا, و العاهات, و القيود الوظيفية، و المشاركة, و الحد/ الوقاية من المخاطر, و العافية، و الموارد المجتمعية، و ورضا المريض لتحديد التغيرات التي تطرأ على وضع المريض, وتعديل أو إعادة توجيه تدخل العلاج الطبيعي. هذه العملية قد تحدد الحاجة إلى طلب الاستشارة أو الإحالة إلى مقدمي رعاية صحية آخرين
6. سيقوم الطالب بالقراءة و الكتابة، و التحدث، و الاستماع، و استخدام وسائل الإعلام و التكنولوجيا للتواصل بشكل فعال. و سيقوم بإظهار سلوكيات شخصية محترمة, و إيجابية, و مناسبة ثقافيا في ارشاد وتعليم المرضى و عائلاتهم، و عند التواصل مع الآخرين من المتخصصين في الرعاية الصحية.
7. سوف يسعى الطالب باستمرار لتوسيع آفاق المعرفة والمهارة عنده من خلال المشاركة الفعالة بالأنشطة البحثية للحفاظ على كفاءته المهنية والمساهمة في بركة المعارف المهنية. فسوف يظهر الطالب القدرة على جمع و تفسير و تقييم البيانات من المصادر المرجعية لتقييم مدى ملاءمة و دقة و موثوقية هذه المعلومات.
8. سوف يمارس الطالب المهنة بطريقة أخلاقية، ليفي بواجب إظهار المسؤولية الأخلاقية و العدالة الاجتماعية التي تنسجم مع احتياجات المريض و المجتمع.
9. سوف يقدم الطالب خدمة اجتماعية و مهنية, و يتحمل مسؤولية التعاون المسبق مع آخرين من المتخصصين في الرعاية الصحية لتلبية احتياجات المرضى.
10. سوف يستخدم الطالب عملية التأمل الذاتي المعتمدة لتعزيز مدى فهمه لذاته, و الانخراط في تكوين مهني مستمر. و يستند تكوين الهوية المهنية على إتباع القيم الأساسية التالية: المساءلة, والإيثار, و الرحمة, و التميز, و النزاهة, و الواجب المهني، و المسؤولية الاجتماعية.
11. سوف يحدد الطالب مساهمة إدارة العلاج الطبيعي المحدودة من داخل منظومة الرعاية الصحية وتأثير سياسة الرعاية الصحية على هذا النظام. وبالإضافة إلى ذلك،
سوف يظهر الطالب المعرفة والقدرة على التفاعل بشكل فعال ضمن إطار مستقل لفريق الرعاية الصحية في تركيبة مجتمعية معقدة, وسوف يوسع الطالب مسؤوليته تجاه مهنة العلاج الطبيعي لما خلف المريض الواحد لتشمل رعاية المجتمعات المحلية و الوطنية.