تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
- استلام وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب العميد حسب النظام المتبع ،وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
- متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب العميد إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
- إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب العميد.
- استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب العميد، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
- الإشراف على تنفيذ القرارات والتكليفات الإدارية الصادرة من مكتب العميد .
- صياغة خطابات وقرارات مكتب العميد .
- إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب العميد من ملفات وخلافه .
- المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص عمله .
- القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل العميد أو مدير المكتب.