تنظيم جائزة الموظف المتميز
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد:ففي إطار اهتمام عمادة شؤون الطلاب بموظفيها، وسعيها لتطوير أدائهم، ومساعدتهم على اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة للقيام بالمهام المسندة إليهم، ولرفع مستوى الخدمات المقدمة إلى المستفيدين من طلاب وطالبات الجامعة؛ تأتي جائزة الموظف المتميز. * أهداف جائزة الموظف المتميز:تسعى جائزة الموظف المتميز إلى تحقيق الأهداف التالية:1.رفع مستوى أداء موظفي عمادة شؤون الطلاب.2.إثارة روح التنافس بين منسوبي العمادة.3.إتاحة الفرصة للإبداع والتطوير. * مجالات المنافسة في جائزة الموظف المتميز:تعمل جائزة الموظف المتميز من خلال قياس المنافسة بين موظفي العمادة في المجالات التالية:1.حسن المظهر.2.التزامهم بأوقات الدوام الرسمي ابتداءً وانتهاءً وتواجداً مستمراً.3.قيامهم بالمهام الموكلة إليهم بكفاءة وفاعلية.4.إبداعهم وابتكارهم ومبادرتهم.5.حسن علاقاتهم برؤسائهم وزملائهم ومراجعيهم. * ضوابط المنافسة في جائزة الموظف المتميز:تلتزم العمادة بالضوابط التالية في جائزة الموظف المتميز:1.يحق لكل موظف المنافسة في جائزة الموظف المتميز. 2.تمنح جائزة الموظف المتميز لثلاثة موظفين كل ثلاثة أشهر.3.تكلف لجنة من قبل العميد باختيار الفائزين الثلاثة. * الحوافز في جائزة الموظف المتميز:تمنح العمادة الفائزين في جائزة الموظف المتميز الحوافز التالية:1.الأولوية في الترشيح للبرامج التدريبية الداخلية والخارجية.2.احتساب نقاط قوة عند المفاضلة لعمليات الترقية.3.التكريم عبر حفل يقام في العمادة.4.تعليق الصور والأسماء في لوحة الشرف.5.منح شهادة شكر وتقدير.6.يمكن أن تضيف العمادة حوافز أخرى يتم اعتمادها في كل دورة من دورات الجائزة.