الكلية تصدر عدد من تقارير للدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال العام الجامعي الحالي 1436/1437هـ

 كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط تصدر عدد من تقارير للدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال العام الجامعي الحالي 1436/1437هـ

 
أصدرت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط عدد من تقارير للدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال العام الجامعي الحالي 1436/1437هـ وهي:
 
1-    تقرير برنامج التنمية المعرفية الثاني:
ويتضمن التقرير البرامج التدريبية التي تم تنفيذها لمنسوبي الإدارات الحكومية بمحافظة الغاط وبلغ عدد المستفيدين من البرامج التدريبية أكثر من (250) متدرب ومتدربة يمثلون (12) جهة حكومية بمحافظة الغاط وبلغ عدد البرامج التدريبية التي تم تنفيذها (13) برنامج تدريبي.
ويمكنكم الاطلاع على الكتيب من خلال الرابط التالي:
 
2-    تقرير الدورات التدريبية المقدمة للطلاب والطالبات:
 
ويتضمن التقرير البرامج التدريبية التي تم تنفيذها للطلاب والطالبات والتي تستهدف جميع الطلاب والطالبات في اقسام الكلية كذلك تقديم عدد من البرامج للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم وبلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من البرنامج التدريبية أكثر من (300) طلاب وطالبة وبلغ عدد البرامج التدريبية (16) برنامج تدريبي.
ويمكنكم الاطلاع على الكتيب من خلال الرابط التالي:
 
3-    تقرير الدورات التدريبية لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين:
ويتضمن التقرير البرامج التدريبية التي تم تنفيذها لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بقسمي الطلاب والطالبات وبلغ عدد البرامج التدريبية (21) برنامج تدريبي.
ويمكنكم الاطلاع على الكتيب من خلال الرابط التالي:
 
4-    تقرير الدورات التدريبية في التعليم الإلكتروني:
 
ويتضمن التقرير البرامج التدريبية التي تم تنفيذها لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الحالي 1436/1437هـ وبالتنسيق مع عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد. وبلغ عدد البرامج التدريبية 19 برنامج شملت جميع مراحل تفعيل النظام وفق الخطة المعتمدة من عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد.
ويمكنكم الاطلاع على الكتيب من خلال الرابط التالي:
 
هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله الشافي شكره و تقديره لسعادة وكلاء الكلية و مشرفي الأقسام و الوحدات الإدارية القائمة على إعداد و تنفيذ هذي البرامج. 
أخر تعديل
الأحد, 12/يونيو/2016