دورة تدريبية للطلاب بعنوان: " استعمال نظام D2L بطريقة احترافية "

 دورة بعنوان: " استعمال نظام D2L بطريقة احترافية "
حرصا من وحدة تقنيات التعليم بكلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط على تدريب الطلاب المسجلين في المقررات التعليمية عن بعد على استعمال نظام التعليم الإلكتروني (D2L)  بطريقة احترافية قدم الاستاذ/ حسان نصر حمودة المشرف على الوحدة و المدرب المعتمد لدى عمادة التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد دورة تدريبية لمدة يومين و ذلك يومي الأحد الموافق  21-04-1437هـ  ويوم الاثنين الموافق  22-04-1437هـ  من الساعة 11 إلى الساعة 1 ظهرا.
وتهدف هذه الدورة إلى  :
1. معرفة كيفية الدخول على نظام   D2L 
2. معرفة جميع عناصر الصفحة الرئيسية للنظام
3. معرفة كيفية تغيير المعلومات الشخصية والاشعارات واعدادات الحساب
4. معرفة كيفية اختيار مقرر معين واكتشاف جميع الأدوات
5. استعمال أداة المحتوى لاستظهار محتوى المقرر
6. استعمال أداة المناقشات و المشاركة في المنتدى
7. استعمال أداة مجلد التسليم و تحميل ملف الواجبات ثم الإجابة عن الأسئلة و رفع ملف الإجابات على النظام

 
هذا وقد أكد عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي على أن هذه الدورات تأتي ضمن استعدادات الكلية للكثير من الانشطة والبرامج والفعاليات التي تستهدف ابنائها الطلاب, كما أكد سعادته على توفير كل ما يحتاجه الطلاب من دورات لتطوير قدراتهم, ونوه بحرص  طلاب وطالبات الكلية على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها الكلية, وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية, وحثهم على إبراز قدراتهم ومواهبهم.
وقد عبٌر عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي عن شكره للأستاذ حسان حمودة ، على مشاركته في اقامة مثل هذه الدورة، والتي هي نموذج من نماذج مشاركة أعضاء هيئة التدريس في برامج الانشطة الطلابية بالكلية. 

 

 

 

 

 
 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 17/فبراير/2016