زيارة مركز التأهيل الشامل بمحافظة المجمعة

 

زيارة مركز التأهيل الشامل بمحافظة المجمعة

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي قامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط (فرع الطالبات) بزيارة إلى مركز التأهيل الشامل بمحافظة المجمعة يوم الأربعاء الموافق 20 /7/ 1437هـ.
كانت الزيارة بإشراف مسـاعدة الوكيـل للشـؤون التعليمية الأستاذة/ إيمان الشـايع يرافقها أ.  وديان البخيتان و أ. سحر العمر و أ. حصة الفجر. وشارك بالزيارة ما يقارب 10 طالبات من مختلف التخصصات والمستويات الدراسية بالكـلية.
ولقد بادرت مشرفة النشاط ومنسقة ومشرفة البرامج الخارجية بمركز التأهيل الشامل أ. فاطمة عبدالعزيز العولة بالاستقبال والترحيب والتعريف بنفسها وبالمقيمين بالمركز والتعرف على بعض الحالات, بعدها قام وفد الكلية بطرح بعض البرامج الترفيهية والمسابقات لنزلاء المركز وتوزيع الهدايا والجوائز وايضاً توزيع الورود على جميع الطاقم الإداري وقبل نهاية الزيارة تم توفير سيارة آيس كريم وعصائر وكيك وتوزيعها على جميع النزلاء بالمركز لنشر السعادة ورسم الفرحة والابتسامة على تلك الوجوه؛ وفي نهاية الزيارة شكرت أ. إيمان الشايع مسؤولة النشاط والطاقـم الإداري على حسن الاستقبال وحفـاوة الترحيب وتيسير أمر الزيارة.
 
هذا وقد أكد عميد الكلية د. خالد بن عبد الله الشافي على أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن خطة الكلية لتقديم الكثير من البرامج والفعاليات التي تستهدف المجتمع المحلي والادارات الحكومية.
 
وقد عبٌر عميد الكلية د. خالد بن عبد الله الشافي عن شكره وتقديره للأستاذة ايمان الشايع والاستاذات والطالبات المرافقات معها في هذه الزيارة.

 

أخر تعديل
السبت, 14/مايو/2016