محاضرة توعوية بعنوان " أثر مواقع التواصل الاجتماعي علي الطلاب "

 محاضرة توعوية بعنوان " أثر مواقع التواصل الاجتماعي علي الطلاب "

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي ، وبالتنسيق والتعاون مع الزملاء في إدارة التعليم بمحافظة الغاط ممثلة بسعادة  مدير الإدارة الأستاذ : عثمان بن إبراهيم العثمان،  أقيمت محاضرة توعوية بعنوان  أثر مواقع التواصل الاجتماعي علي الطلاب وذلك يوم الاثنين 18/7/1437هـ الموافق 25/4/2016 لطلاب المرحلة الثانوية بثانوية الغاط حيث حضر المحاضرة عدد 170طالب بالإضافة الي المعلمين بالمدرسة وتناولت الدورة :
·        مفهوم وأهمية مواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
·        أنواع مواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
·        اشهر أنواع مواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
·        أبرز ايجابيات مواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
·        أبرز سلبيات مواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
·        مستقبل شبكات التواصل الاجتماعي
·        توصيات وارشادات لأولياء الامور والمدرسة والمجتمع في التوظيف الامثل لاستخدام الطلاب لمواقع (شبكات) التواصل الاجتماعي
 
حيث كان هنالك تفاعل وتجاوب كبير من جانب الطلاب بإثراء المناقشات والاستفسارات لأهمية موضوع المحاضرة في مجتمعنا المعاصر وشكرت ادارة المدرسة متمثلة في مرشد الطلاب بالمدرسة الاستاذ/عبد العزيز العلي ادارة كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط لدورها البارز والفاعل في خدمة المجتمع وتمنى ان تستمر مثل هذه المحاضرات والدورات حتى تعم الفائدة علي الطلاب والمجتمع المحلي بالمحافظة.
 
هذا وقد أكد عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي على أن هذه الدورات والمحاضرات تأتي ضمن استعدادات الكلية للكثير من البرامج والفعاليات التي تستهدف الطلاب والمجتمع المحلي والادارات الحكومية.
 
وقد عبٌر عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي عن  شكره وتقديره لسعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة الغاط  الأستاذ : عثمان بن إبراهيم العثمان على التعاون المستمر بين الكلية والإدارة .
 
كما عبٌر عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي عن  شكره وتقديره للدكتور فيصل محمد نافع ، على مشاركته في اقامة مثل هذه المحاضرة.  

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 03/مايو/2016