ورشة عمل بعنوان " الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء"

 

ورشة عمل بعنوان " الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء"

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي أقامت وحدة التخطيط والتطوير بالكلية ورشة عمل عن الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء للجامعة والكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 18/ 07/1437هـ.
حضر ورشة العمل وكلاء الكلية و مشرفي الأقسام و أعضاء هيئة التدريس ، بدأ ورشة العمل الأستاذ خالد بن عبدالله الباحوث مشرف وحدة التخطيط والتطوير باستعراض رؤية ورسالة الجامعة بالإضافة إلى شرح الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء لكل هدف تفصيلي، كما تحدث الدكتور فيصل نافع عن بعض المبادرات التي تحقق الاهداف العامة للخطة الاستراتيجية، ثم قدم الدكتور محمد الحداد شرح موجز عن التحليل الرباعي والذي يشمل نقاط القوة والضعف للكلية بالإضافة إلى الفرص والتحديات التي تواجه الكلية.
في الختام قدم الأستاذ عادل الشمري وكيل الكلية للتطوير والجودة كلمة ختامية حث فيها الزملاء على تقديم مقترحاتهم ومبادراتهم للمشاركة في الخطة الاستراتيجية للكلية والتي ستسهم في تحقيق النجاح والتميز للكلية.
وقد عبٌر عميد الكلية د. خالد بن عبد الله الشافي عن شكره وتقديره لوكيل الكلية للتطوير والجودة الأستاذ عادل الشمري والاستاذ خالد الباحوث والدكتور فيصل نافع والدكتور محمد الحداد على مشاركتهم وإقامة مثل هذه الورشة ، والتي هي نموذج من نماذج مشاركة ادارة الكلية لمنسوبيها في وضع خططهم ومبادراتهم لتحقيق رؤية الكلية وهي الريادة والتميز في البرامج العلمية لتحقيق المتطلبات التنموية والتنافسية وطنياً

 

أخر تعديل
الأربعاء, 04/مايو/2016