إدارة الخدمات المساندة

إدارة الخدمات المساندة

تعريف:

تشرف هذه الإدا رة على الشؤون الإدارية والمالية بالكلية وفق الأنظمة واللوائح.



الارتباط التنظيمي: ترتبط بعميد الكلية



اختصاصات مدير الإدارة:

1 - اعداد خطة تتسق مع خطة الكلية فيما يخص الخدمات المساندة بالكلية 

2 - الإشراف على الشؤون المالية والعهد والوثائق المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة

3 - التبليغ عن مباشرة موظفي الكلية وعن تركهم العمل .

4 - متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة

5 - الإشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدين فيما يخص الجوازات )الاستقدام الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر(. -

6 - الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة لصيانتها ونظافتها .

7 - تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين والمستخدمين والعمال .

8 - تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها .

9 - اقتراح تكليف من تقتض ي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفقا للأسس النظامية .



10 - الإشراف على موظفي الكلية وتحديد صلاحيات كل منهم .

11 - الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والموظفين والفنيين