تم في يوم الاثنين الموافق 2/3/1439هـ عقد اجتماع الإدارة العامة للمرافق والإسكان بحضور المدير العام ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومنسقي المباني
وقد استهل الاجتماع بالترحيب بجميع الزملاء ونقل لهم شكر وتقدير الإدارة العليا بالجامعة ممثل بمعالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة على الاعمال والمنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية .
وقد تم خلال الاجتماع ما يلي :
1 – حث الجميع على مواصلة العمل والرفع من مستوى الأداء وبذل مزيدا من الجهد والتركيز على أن تكون الأعمال وفق خطط تتوافق مع الخطة الاستراتيجية للجامعة مع العمل الاحترافي للخطط التشغيلية والتنفيذية
ووضع برنامج لها مع اهمية رفع التقارير الدورية الشهرية التي من شأنها ضبط العمل وابرازه بالشكل المطلوب .
2– استعراض التقرير السنوي للإدارة . وتقويم أداء الإدارات والتقرير الشهري مع ملاحظة نقاط القوة ومعالجة ما يحتاج لمعالجه للعام الحالي .
3- التأكيد على أهمية التعاون والتواصل ما بين الإدارة وشركاء العمل من إدارات الجامعة .
4- وأهمية تفعيل البوابة الإلكترونية من حيث النماذج واللوائح والأدلة والتعليمات والشروط والعقود والبروشورات والارشادات وتغذيتها بالأخبار والأنشطة والأعمال وتحديثها بصفه مستمرة
مع التأكيد على أن تكون باللغتين العربية والإنجليزية ليسهل على المتلقي متابعة كل ما هو جديد من فعاليات وأنشطة .
5– تم التنويه عن قرب تطبيق نظام البصمة الإلكتروني للحضور والانصراف مؤكداً على جميع منسوبي الإدارة أهمية الالتزام بأوقات الدوام واحترام العمل على ان يكون ذلك مقرونا بالرفع من مستوى الأداء لكل موظف .
6– وقد أوصى الجميع ان يكون هذا الاجتماع شهريا على ان يكون متنقل بين الإدارات والاقسام بالإدارة .
وتخلل الاجتماع مداخلات من الزملاء بشأن مستجدات العمل واقتراحات لتطويره .
والله التوفيق