لقاء العميد ووكلاء الكلية بالطلاب

    أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير ممثلة في وكالتها لشؤون الطلاب لقاء العميد ووكلاء الكلية بالطلاب يوم الاثنين 1438/5/30هـ بمسرح الكلية.

    افتتح اللقاء د. سعد آل عثيمين -المشرف على وكالة الكلية لشؤون الطلاب- مرحباً بالحضور من أصحاب السعادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب من جميع الأقسام العلمية.

    ثم ألقى سعادة العميد الدكتور يوسف بن محمد المهوس كلمةً؛ رحب فيها بالجميع، شاكراً ومثنياً على أعضاء هيئة التدريس ما يقدمونه من جهود للكلية وطلابها، راغباً في مواصلة هذه الجهود من أجل استمرار الكلية في تقديم العطاءات المتميزة، والوصول بالطلاب الخريجين إلى مستويات منافسة بين أبناء هذه البلاد المباركة، كما ركز سعادته على جانب المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية التي ينعكس أثرها إيجابياً على الطالب بحيث يكون صاحب مبادرات حسنة تجاه مجتمعه ووطنه؛ لاسيما وقد سعى المسؤولون إلى تهيئة كافة الأجواء المناسبة لتحقيق ذلك.

  بعد ذلك تحدث سعادة الدكتور عبيد بن فهد الدوسري -وكيل الكلية للشؤون التعليمية- إلى الطلاب موضحاً لهم نقاط مهمة في الجانب الأكاديمي، فوجههم إلى الحرص على التواصل مع المرشدين الأكاديميين، ونبههم على قضية فصل الطالب أكاديمياً، وحثهم على العناية ببناء جداولهم والسير على الخطة حتى لا يحصل لهم تعثر في أثناء مسيرتهم الجامعية.

  ثم أخذ زمام الحديث الأستاذ طارق العمر -مساعد وكيل الكلية لشؤون الطلاب ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية- وشرح للطلاب فكرة برنامج فرسان الكلية التنافسي.

   وقد تميز اللقاء بالعفوية والحميمية، كما استمع العميد ووكلاؤه لتساؤلات الطلاب وأجابوا عنها، وتم السحب على ثلاث جوائز للحضور.

   وفي نهاية اللقاء دعا عميد الكلية الطلاب إلى التفاعل في مناشط الجامعة لمواصلة التميز الذي عرفت به الكلية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020