لقاء وكيلة الكلية مع الطالبات المستجدات

  1.       نظمت وكالة الكلية للشؤون التعليمية بأقسام الطالبات و بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة ووحدة تقنية المعلومات لقاء وكيلة الكلية بأقسام الطالبات الدكتورة نوره بنت شاكر الشهري مع الطالبات المستجدات، وذلك يوم الاثنين الموافق 7 /2 /1438هـ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.
     
  2.       بدأ اللقاء بكلمة وكيلة الكلية رحبت فيها بالطالبات ووجهت لهن بعض النصائح والتوجيهات عن أهمية طلب العلم الشرعي و ضرورة التمسك بأخلاق وتعاليم الدين الإسلامي وتجديد علاقة الطالبة بربها ووالديها, وأوصتهم بأهمية الرفقة الصالحة، كما أشارت إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة واللوائح التي يجب على الطالبة التقيد بها في الحرم الجامعي، وأكدت على ضرورة متابعة البوابة الإلكترونية لمتابعة ما يستجد من متغيرات ولمعرفة أنشطة الجامعة وفعالياتها والمشاركة فيها، واختتمت وكيلة الكلية كلمتها بحث الطالبات على بذل الجهد لتحقيق مستويات عليا والسعي للتميز الأكاديمي.
     
  3.      بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور يوسف بن محمد المهوس كلمةً رحب فيها بالطالبات وأكد على تميز  أقسام الطالبات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير على مستوى الجامعة، كما نبه الطالبات بالتوجه إلى وكيلة الكلية في حالة وجود أي استفسار، فالأبواب مفتوحة ولا توجد أي عوائق تحول بين الطالبة وقيادات الكلية، كما حث كل من لديها نشاط أو موهبة بضرورة التوجه إلى قسم الأنشطة لما له من دور إيجابي في دعم الطالبات الموهوبات.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020