وفد من طلاب قسم اللغة الإنجليزية بالكلية يزورون المعهد البريطاني

       قام وفد من طلاب قسم اللغة الإنجليزية بالكلية بزيارة إلى المعهد البريطاني في يوم الأربعاء الموافق 1435/5/18 هـ وذلك بعد تنسيق تم بين قسم اللغة الإنجليزية والمعهد البريطاني, وقد اطلع الطلاب على ما يقدمه المعهد من خدمات و دورات تساهم في رفع مستوى الطالب لغوياً.

   وتمت الزيارة على النحو التالي : في الساعة العاشرة تم استقبال الطلاب من قبل المعهد البريطاني, وكانت الفقرة الأولى من البرنامج فقرة ترحيبية, وعرض موجز عما يقوم به المعهد, وكانت مدة الفقرة الأولى عشر دقائق- تلاها فقرة تعلم اللغة الإنجليزية, وقد قام بها كل من ديفد هوسينالي و زينا باوي. وفي هذه الفقرة تم تعريف الطلاب على الوسائل الممكنة لتعلم اللغة الإنجليزية خارج نطاق الجامعة. و قد تفاعل الطلاب مع هذه الفقرة بشكل كبير حيث إنها أثارت اهتماماتهم. وبعد ذلك تم تشغيل عرض عن التعليم في المملكة المتحدة و الجامعات و الدورات و المواد التي من الممكن أن يلتحق بها الطالب,

   وآلية تقديم الطالب على أحد المعاهد أو الجامعات في الولايات المتحدة, و كان هنالك فترة استراحة و ضيافة من قبل المعهد البريطاني لطلاب القسم. و بعد الاستراحة تم عرض الاختبارات التي تقدمها السفارة البريطانية, وقد قدمها مدير الاختبارات في المعهد البريطاني بيجو كاباناث. و من ثم قام قودين روبرتس بـ استعراض دورات اللغة الإنجليزية التي يقدمها المعهد. وأخيرا قام ديفد هوسينالي بأخذ الطلاب إلى أحد قاعات المعهد, وحاضرهم بالطريقة التي يتم بها التدريس في المعهد. و هكذا اختتمت فقرات الزيارة.

أخر تعديل
الأربعاء, 10/مايو/2017