الإرتباط التنظيمي :
يرتبط بمدير عام التطوير التنظيمي.
الهدف العام :
تقديم الخدمات الإدارية ، وأعمال السكرتارية للمكتب، وأعمال العلاقات العامة.
المهــــام :
1 -استقبال الخطابات الواردة للإدارة ومراجعتها وعرضها، وإحالة المعاملات الروتينية منها للإدارات والوحدات المختصة.
2 -إعداد الردود حسب التوجيهات فيما يتعلق بالطلبات العاجلة والسرية ومتابعة تصديرها بعد التوقيع.
3 -إعداد ملخصات للمكاتبات المهمة والتقارير والحصول على المعامالت والمعلومات المرتبطة بها قبل عرضها.
4 -استقبال المكالمات الهاتفية الخاصة بالمكتب ومعالجتها، والرد على الاستفسارات .
5 -ترتيب مواعيد اللقاءات والزيارات والاجتماعات وتنظيم المقابلات ، واستقبال المراجعين وتوجيههم للإدارات والاقسام ذات العلاقه .
6 -استقبال زوار وضيوف الإدارة وتقديم خدمات الضيافة لهم.
7 -تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالمكتب وحفظها بشكل يساعد على سرعة الوصول إليها.
8ـ متابعة تأمين متطلبات المكتب من المستلزمات المكتبية والإحتياجات الأخرى لدى الجهات المختصة.
9 -تنظيم وتنسيق احتفالات ومناسبات الإدارة .
10ـ أية مهام أخرى يكلف بها المكتب في حدود اختصاصه.