قسم الخدمات المساندة :
- استقبال واستلام جميع المعاملات الواردة لمكتب رئيس الجامعة.
- فرز المعاملات والتأكد من صحة إحالتها واكتمالها وفهرستها.
- تقييد جميع المعاملات في الوارد وتنظيمها وترتيبيها ووضعها في ملفات وفق فهرسة معتمدة.
- إرسال المعاملات للمستشار والمشرف العام على مكتب رئيس الجامعة أو مدير المكتب تمهيدا لعرضها على رئيس الجامعة.
- بعث المعاملات الواردة للوحدات الأخرى المرتبطة بمكتب رئيس الجامعة مباشرة كل فيما يخصه.
- استقبال المعاملات بعد التوجيه عليها وتصديرها وفق الإحالات المدونة عليها.
- توزيع صور الخطابات والقرارات وفق التوجيه على الجهات المعنية بها.
- تنظيم الأرشيف وتنسيقه وحفظ الصور في ملفات مصنفة، والاحتفاظ بسجلات الكترونية للوارد والصادر.
- أية مهام أخرى يمكن أن تكلف بها.